المكان:الخوانيج

استمتع بتجربة لا تنسى خلال منتصف فبراير مع الورود والمأكولات الشهية وروبوت التصوير الفوتوغرافي

14 فبراير, 2019
16 فبراير, 2019

اجعل من منتصف فبراير هذا العام أكثر تميزاً لك ولأحبائك عندما تنفق في "لاست إكزت". 

بهذه المناسبة تستقبل وجهات "لاست إكزت" ضيوفها الراغبين بقضاء أوقات مميزة أجواء مميزة خلال منتصف فبراير من هذا العام. حيث تتيح لأولئك الذين لا يملكون الوقت للتسوق واختيار هدية مميزة، الحصول على وردة مجانية لإهدائها لأحبائهم، عند إنفاق 30 درهماً أو أكثر في "لاست إكزت باتجاه أبوظبي" و"لاست إكزت باتجاه دبي"، و"لاست إكزت القدرة"، في يوم 14 فبراير 2019 بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل.

وعند زيارتكم لوجهة "لاست إكزت الخوانيج" خلال الفترة بين 14 و16 فبراير 2019، بين الساعة 4:00 مساءً والساعة 1:00 صباحاً، ستحظون بتجربة تصوير مجانية مع روبوت التصوير الفوتوغرافي، أحدث مواقع الجذب الرقمية التي تعتمد على تقنية "أوكو"، مصور الروبوت الفوتوغرافي المؤتمت بالكامل، والذي يمكنكم من تسجيل أروع اللقطات لكم ولأحبائكم داخل أكشاك التصوير الأولى من نوعها. وما عليكم سوى مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على الشعار في "لاست إكزت" على الخلفية الخشبية التي تنسجم مع بيئة الخوانيج الريفية، والحصول على صورتكم عبر البريد الإلكتروني.

الفعالية: أنشطة منتصف فبراير
المواعيد: 14 فبراير 2019
في "لاست إكزت باتجاه أبوظبي" و"لاست إكزت باتجاه دبي" و"لاست إكزت القدرة"
14 إلى 16 فبراير 2019 
في "لاست إكزت الخوانيج"
التوقيت: 10:00 صباحاً حتى 12:00 ليلاً
في "لاست إكزت باتجاه أبو ظبي" ولاست إكزت باجاه دبي" و"لاست إكزت القدرة"
4:00 عصراً حتى 1:00 صباحاً
في "لاست إكزت الخوانيج"
الموقع: جميع وجهات "لاست إكزت"
(أكشاك التصوير في "لاست إكزت الخوانيج")
رسم الدخول: مجاني
التسجيل: غير مطلوب
مواقف السيارات: متوفرة
X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق